fortnite متاحة على المتجر Google Play

بعد 18 شهرا ، تقدم شركة Epic Games لعبتها Fortnite متاحة على متجر Google Play.
في ديسمبر 2018 ، تم إصدار نسخة Fortnite على Android. وكما هو معروف ، وقعت الخلافات المالية مع Google ، حال دون نشر لعبة على متجر Play ، المتجر الرسمي لنظام Android. بعد 18 شهرا ، أصبح Battle battle الشهير متاحة أخيرا في سوق تطبيقات Google ، و مجانا أيضا.
fortnite Android play store Google Play

خلاف Epic Games و Google على fortnite


وقالت حيت قالت الشركة في منشور لها صرحت الان (جوجل) تضع الألعاب والتطبيقات المتاحة للتنزيل من خارج متجرها في وضع ضعيف وغير ملائم، بسبب عدة إجراءات تقنية مثل النوافذ المنبثقة المتكررة التي تحذر من التطبيقات التي يتم تنزيلها أو تحديثها من خارج المتجر

كما ترى (جوجل) أن تلك الممارسات تضرها وقد تضر بالمستخدم (طريقة تحميل اللعبة من خارج Play و الشراء داخل اللعبة) ، بحيت تكون بعيدة عن خدمة Google Play Protect. والأهم أنها بهذه الطريقة تحرم الشركة (جوجل) من حصتها من أرباح اللعبة التي تقدر بعمولة 30% عن كل مبلغ يتم دفعه ضمنها.

وبعد كل تلك الخلافات ، لم يكن أمام Epic Games إلا إستسلام للأمر الواقع وإتاحة لعبتها فورتنايت على متجر غوغل بلاي ليتمكن مستخدمو أجهزة أندرويد من تنزيلها بسهولة كأي لعبة أخرى بدون الحاجة لتعديلات وبرمجيات إضافية.

تحميل فورت نايت على أندرويد


الآن أصبحت اللعبة متاحة الأجهزة أندرويد بشكل مجاني يمكنك تحميلها بإستخدام الزر أسفله





لقد قمت بتجربة النسخة الجديدة لكن صرحة سيئة جدا ولكم ان تجربوها وتعطونا رأيكم في التعليقات أسفله


محمد نجيري (mnajiri@) مشرف على مدونة ماتريال ويب تحت الرابط التالي :https://mdwab.blogspot.com/ مند 2018 و أدعوك لمتابعتي عبر حسابي على أنستغرام
رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

المنشورات ذات الصلة

تعليقات

إرسال تعليق