Search Google يضيف الوضع المظلم على Android 10 إليك كيفية تفعيله

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مرحبا بك في مدونة ماتريال ويب وبعد

يضيف تطبيق بحث Google الوضع المظلم على Android و iOS. بحيت يسمح التحديث الأخير للتطبيق لأي شخص بالاستفادة من الوضع المظلم بعد عدة أشهر من الاختبار في الإصدار التجريبي. واليوم سنريك كيفية تفعيله.

google dark mode google dark mode android google dark mode firefox google dark mode pc google dark mode ios google dark mode safari google dark mode mobile google dark mode iphone google dark mode windows 10 google dark mode ios 13 google dark mode pc windows 10 google dark mode android 10 google maps dark mode 2020 google dark mode for android google dark mode for ios google dark mode for pc google dark mode for safari google dark mode for firefox google dark mode for iphone google chrome dark mode for android google chrome dark mode for windows 10 google dark mode pc windows 7 google dark mode android 8 google dark mode android 9 android 9 google dark mode
Google Search mode sombre

بحث Google: الوضع المظلم



تم إضافة الوضع المظلم في جميع تطبيقات Google تقريبا على طوال عام 2019 ، ولكن بحث Google كان لا يزال متأخرا . للاستفادة من هده الخدمة ،لكي تحصل على ذلك كان عليك تثبيت الإصدار التجريبي. لكن بعد عدة أشهر من الاختبار ، بدأ العمل بـ Dark Mode على Google لجميع المستخدمين . الجميع تقريبا نظرا لأنه من الضروري أن يكون لديك على الأقل Android 10 أو iOS 12 على iPhone لإستفادة من هده الميزة.
واتساب يضيف الوضع المظلم في نسخة التجريبية

كيفية تنشيط الوضع المظلم في بحث Google؟



اعتبارا من يوم الثلاثاء 19 مايو 2020 ، ستبدأ Google في طرح تحديث لتطبيق البحث على Android و iOS. بمجرد التثبيت ، يجب أن يكون التطبيق افتراضيا على الوضع المظلم إذا تم تمكين الخيار على مستوى النظام. خلاف ذلك ، ستجد قائمة جديدة في الإعدادات للقيام بذلك يدويا.


  1. افتح تطبيق جوجل
  2. اضغط على أيقونة بلس في أسفل اليمين ثم اضغط على الإعدادات في القائمة العامة
  3. حدد خيار السمة تفتح نافذة منبثقة مع ثلاثة خيارات: الإعداد الافتراضي Light / Dark / System
  4. اختر Dark أو System default ادا كنت تستخدم وضع المظلم في الهاتف .


تتيح لك الواجهة الداكنة الحصول على مظهر أكثر ملائمة مع باقي تطبيقات Google إذا قمت بتنشيط الوضع المظلم على مستوى النظام أو بشكل فردي لكل تطبيق. فـ متجر Google Play أو Gmail أو حتى صور Google يحصل على ردود فعل جيدة في الأشهر الأخيرة. فـالوضع الداكن هو وسيلة لتخفيف إجهاد العين مع الحفاظ على عمر البطارية.
تطبيق Discord يتوفر على ميزة AMOLED مخفية في تحديث جديد
أخيرا ، إذا كان آخر تحديث لتطبيق Google غير متاح حتى الآن على هاتفك الذكي ، فسيتعين عليك الانتظار قليلا. يجب أن يكون في الساعات أو حتى الأيام القادمة. بخلاف ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستفادة منه الآن عن طريق تنزيل أحدث APK مباشرة.

قم بتنزيل تطبيق Google من متجر Play





قم بتنزيل تطبيق Google على APKmirror





وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محمد نجيري (mnajiri@) مشرف على مدونة ماتريال ويب تحت الرابط التالي :https://mdwab.blogspot.com/ مند 2018 و أدعوك لمتابعتي عبر حسابي على أنستغرام
رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

المنشورات ذات الصلة

تعليقان (2)

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
● أن لا تضع أي روابط خارجية
● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا
● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇
  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. لا ليس شعار متحرك بل css فقط سنقوم بنشرها لحقا في مدونة

      حذف