واتساب تختبر العديد من المزايا الجديدة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مرحبا بك في مدونة ماتريال ويب

كما تعودنا أننا ننشر لكم آهم مستجدات حوال تطبيق واتساب حيت سبق وتحدتنا عن  تطبيق WhatsApp يضيف خيار لأجهزة متعددة 
وأيضا عن التحديث الوضع المظلم الدي تم إضافته إلى الواتساب
 
واتساب تختبر مجموعة من المميزات الجديدة حيت أفاد
موقع "وابيتا إنفو" الدي يخصص في اختبارات أحدث الإصدارات التجريبية من نسخ الواتساب أفاد أن واتساب تقوم باختبار عدة ميزات 

تقوم شركة واتساب بإختبار مجموعة من المزايا الجديدة لتطبيقها للمراسلة، وتعمل على تعديلات من أجل تخلص من نقاط الضعف، من الوضع المظلم إلى الملصقات المتحركة، ولكن ما الذي سيحدث بعد ذلك؟
واتساب تختبر العديد من المزايا


تقوم شركة واتساب بإختبار مجموعة من المزايا الجديدة لتطبيقها للمراسلة، وتعمل على تعديلات من أجل تخلص من نقاط الضعف، من الوضع المظلم إلى الملصقات المتحركة، ولكن ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

نشر موقع "وابيتا إنفو" (WABetaInfo)، المتخصص في اختبارات أحدث الإصدارات الواتساب التجريبية؛ أن واتساب تختبر عدة ميزات ربما سنراها في تطبيق قريبا.
ومن أهم هده المميزات 


إدارة تخزين أسهل


لعلنا نواجه كمستخدمو واتساب عدة مشاكل عند امتلاء أجهزتنا بالدردشات والصور، ولكن يبدو من التحديات (حسب الموقع أعلاه) أن الأمور ستصبح أكثر قابلية للإدارة مع لوحة تحكم جديدة لإدارة مقدار المساحة التي يشغلها التطبيق وكذلك الملفات المرتبطة به على الجهاز.

وستتيح لنا لوحة المعلومات الجديدة معرفة السعة التخزينية المستخدمة ومقدار السعة التخزينية المجانية، كما ستقوم أيضا بتحديد الملفات الكبيرة، كما سيكون من الممكن أيضا معرفة مقدار المساحة المستخدمة في كل دردشة.

البحث عن ملصق


تعتبر الملصقات في واتساب طريقة مفضلة لإضفاء الحيوية على المحادثات الخاصة بنا، ورغم أنه يمكنك اختيار ملصق حسب الموضوع محادثات يكون صعب في بعض أحيان العثور على واحدة محدد تتمشى مع المحادثة .

وتقوم شركة واتساب باختبار أداة بحث عن الملصقات، سهلة الاستخدام، وقد يستغرق ظهورها بعض الوقت لأنها ستتضمن إضافة كلمات رئيسية لكل ملصق متاح حاليا للتنزيل.

المحادثات الملونة


يعمل المطورون على ميزة جديدة ستسمح لك بتعيين خلفية مخصصة لكل محادثة على حدى، حيث سيساعد ذلك مثلا على عدم إرسال رسالة لوالديك متلا بدل أصدقائك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هده التدوينة نقترح عليك التالى  كيف تعرف من يزور ملفك الشخصي في واتساب
محمد نجيري (mnajiri@) مشرف على مدونة ماتريال ويب تحت الرابط التالي :https://mdwab.blogspot.com/ مند 2018 و أدعوك لمتابعتي عبر حسابي على أنستغرام
رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

المنشورات ذات الصلة

تعليقات

إرسال تعليق