منظمة الصحة العالمية ترسل تنبيهات الفيروسات عبر WhatsApp

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مرحبا بك في مدونة ماتريال ويب
أطلقت منظمة الصحة العالمية (WHO) خدمة الرسائل على WhatsApp لتقديم أخر مستجدات وتنبيهات حول تفشي فيروس Covid-19 (فيروس التاجية) العالمي ، بمساعدة تقنية التعلم الآلي (ML).



رقم واتساب منظمة الصحة العالمية

41798931892+

وقالت منظمة الصحة العالمية في بيان ، إن تنبهاتها الصحية تقدم أخبارا ورؤى حول الوباء ، بما في ذلك تفاصيل عن الأعراض ، ومبادئ توجيهية للمستخدمين لحماية أنفسهم والآخرين.

وأشارت المنظمة إلى أن الخدمة تقدم أيضا تقارير وأرقام عن الوضع في الوقت الفعلي "لمساعدة صناع القرار الحكوميين على حماية صحة سكانهم".

وقد تم تطويره بالتعاون مع مؤسسة برايكلت غير الربحية و الموجودة في جنوب أفريقيا.
كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى برنامج الدردشة الآلي التابع لمنظمة الصحة العالمية ، والذي يقدم خيارات مختلفة بشأن المعلومات المتاحة ، بما في ذلك تفاصيل حول أحدث عدد من الحالات ، وتوصيات لحماية أنفسهم ، والأخبار ونصائح السفر. يمكنك إستخدام خدمة بظغظ على الزر





أشادت منظمة الصحة العالمية بإمكانية الوصول إلى العلاقة مع WhatsApp المقدمة: تجاوز عدد المستخدمين النشطين شهريًا لتطبيق المراسلة 2 مليار الشهر الماضي.

التعاون هو أحدث خطوة من قبل الخدمة المملوكة للفيس بوك ، بعد أن تعهدت بمليون دولار لإنشاء مركز معلومات للتعامل مع الأخبار المزيفة حول الفيروس ، إلى جانب النصائح والتوصيات للحد من انتشاره.
محمد نجيري (mnajiri@) مشرف على مدونة ماتريال ويب تحت الرابط التالي :https://mdwab.blogspot.com/ مند 2018 و أدعوك لمتابعتي عبر حسابي على أنستغرام
رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

المنشورات ذات الصلة

تعليقات

إرسال تعليق