الكلمات الرئيسية - كسب المال باستخدام Google Adsense (الجزء 2 من 3)

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته و مرحبا بك في مدونة ماتريال ويبلماذا لا أكسب المزيد من المال باستخدام AdSense؟

لقد حصلت على إعلانات جيدة للدفع ، ولكن لا أحد ينقر؟
لدى صديقي نفس مقدار حركة المرور ، ولكنه يحقق الكثير مني. لماذا هذا؟

الكلمات الرئيسية التي تدفعها ومكانها في الجزء الأول من دليل AdSense ، تحدثنا عن كيفية عمل AdSense. إن فهم كيفية عملها أمر بالغ الأهمية في استخدامه كاستراتيجية لتحقيق الدخل.


الكلمات الرئيسية - كسب المال باستخدام Google Adsense (الجزء 2 من 3)



في حين أن AdSense هي إلى حد كبير لعبة حركة مرور / أرقام ، فإن ما تدفعه الإعلانات مرتبط مباشرة بالموضوعات المميزة لصفحات الويب الخاصة بك.

بعبارة أخرى ، ستدفع بعض صفحات موقعك على الويب أفضل بكثير من غيرها.

لقد أنهينا الجزء الأول بهذه التوقعات: ". . . في الجزء الثاني ، سنتحدث عن أنواع الكلمات الرئيسية التي تدفع بشكل أفضل ، وكيفية تحديد ما تدفعه وكيفية وضعها على موقعك حتى تتمكن من كسب المزيد من المال ".

لذا ، دعونا نجعل ذلك حقيقة.

ما أنواع الكلمات الرئيسية التي تدفع بشكل أفضل؟


بشكل أساسي ، هناك نوعان من الكلمات الرئيسية (لهذه المحادثة). هناك

  • كلمات رئيسية تجارية
  • كلمات رئيسية غير تجارية

 لنتحدث عن سبب دفع الكلمات الرئيسية التجارية دائما بشكل أفضل من الكلمات الرئيسية غير التجارية.

  • الكلمات الرئيسية غير التجارية
يمكنك اعتبار كلمة رئيسية غير تجارية عندما تعلم أن الشخص الذي يبحث ليس لديه محفظته على أمل شراء شيء ما. "الطقس" هو المثال المثالي.

عندما يبحث شخص ما عن مصطلح "الطقس" أو "الطقس المغرب" أو "الطقس طنحة في يونيو" ، فإنه لا يبحث عن شراء شيء ما.

لذا ، فإن هذه الكلمات الرئيسية (العبارات الرئيسية) ليست تجارية. لا تؤدي مباشرة إلى بيع منتج أو خدمة معينة .

هناك الملايين من عمليات البحث غير التجارية. وفيما يلي بعض الأمثلة أكثر:

فوائد فيتامين ج
درجة حرارة الماء
أرنب
كيفية تعليق أرجوحة الشرفة
كم الساعة
أين ميسيسيبي
ما القافية مع الحساء
تاريخ اليوم
كلمة مكونة من 7 أحرف تبدأ c وتنتهي بـ ing
اسرع طائرة
101 فكرة لتنظيف

عندما تبحث عن كلمة رئيسية غير تجارية (انظر "كيفية تغيير المصباح الكهربائي" أدناه) في أغلب الأحيان ، لا يوجد أي معلنين على صفحات نتائج البحث. وإذا كانت موجودة ، فهي عبارة عن صيادين نقرات ذات جودة منخفضة. ذلك لأن الشركات التي تشتري الإعلانات تعرف أنه لا يمكنها تحقيق الكثير من عروض الأسعار على هذه الكلمات الرئيسية. (لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل ذلك ، اقرأ الجزء الأول)

 ما أنواع الكلمات الرئيسية التي تدفع بشكل أفضل؟


  • الكلمات الرئيسية التجارية

تعتبر الكلمات الرئيسية التي تؤدي إلى شراء منتج أو خدمة تجارية. اختبار جيد لتحديد ما إذا كانت الكلمة الرئيسية تجارية أم لا. هل يمكنك تخيل كتابة "الطقس في المغرب" في مربع بحث أمازون؟ أفترض إذا كان هذا هو اسم كتاب أو فيلم. وإلا لا.

عندما تكون في منطقة الأمازون تكون هناك لإنفاق المال وليس البحث في الطقس في المغرب.

بعض الأمثلة على الكلمات الرئيسية التجارية ستكون:

استبدال فلتر المياه فريجيدير 12-384 واط
شراء موقع leiderhosen
فندق طنحة وسط مدينة يونيو
كتاب وصفة الأرز
زهور ناشفيل التسليم في نفس اليوم
تقويم الجبال الصخرية 2020
شراء شوكولا ليزلى
سباك ناشفيل bbb
عسر القراءة مدرس تينيسي كلاركسفيل للتأجير

الكلمات الرئيسية - كسب المال باستخدام Google Adsense (الجزء 2 من 3)


إذا تذكرت من AdSense الجزء الأول ، فإن الشركات تشتري الإعلانات عبر شبكات Google لتوجيه الزيارات إلى منتجاتها وخدماتها. نظرا لأنهم يعرفون أن الشخص الذي يبحث عن الطقس في طنجة ليس في عقلية شراء الأريكة ، فإنهم لا يريدون أن تظهر إعلاناتهم لهذه الكلمات الرئيسية. إذا قامت شركتك ببيع أي من هذه المنتجات أو الخدمات ، فهل ترى القيمة في الإعلان عندما يبحث الأشخاص عن هذه المصطلحات؟

نظرا لوجود العديد من الشركات لتقديم عطاءات للحصول على نقاط على الكلمات الرئيسية التجارية ، فإن أسعار هذه الإعلانات أعلى من الكلمات الرئيسية غير التجارية. وبالتالي ، إذا كان موقعك يدور حول أفضل المنتجات التي يمكن شراؤها على Amazon ، فستدفع الإعلانات المرتبطة بهذه الصفحات أعلى من موقع الويب كل شيء عن كيفية تثبيت المصابيح.

كيف نحدد ما تدفعه الكلمة الرئيسية؟


يمكنك بالفعل معرفة ما تدفعه الكلمة الرئيسية قبل البدء وأثناء البحث عن الكلمات الرئيسية وبعد نشر صفحاتك. يمكنك التنبؤ والمراقبة والتقييم باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات.

Spyfu.com

 هو موقع رائع يراقب شبكات الإعلانات التي تدفع مقابل كلمات رئيسية معينة. يحتوي على نموذج مدفوع ومجاني على حد سواء ويمكن أن يكون أداة جيدة لمعرفة الصفحات التي تستخدم AdSense لتحقيق الدخل.

BrainstormTools.com

 هي أداة للبحث عن الكلمات الرئيسية لا تخبرك فقط بعدد الأشخاص الذين يبحثون عن كلمة رئيسية ولكن أيضا عدد الأشخاص الذين يتنافسون عليها. إلى جانب ذلك لديها بعض المعلومات الإضافية. . . كم تدفع كل كلمة رئيسية من خلال Adsense. تقدم معظم مجموعات الكلمات الرئيسية المدفوعة الرئيسية ذلك.

ولا تنسى جوجل. سيخبرك كل من مخطط الإعلانات من Google ولوحة بيانات AdSense عن مقدار الكلمات الرئيسية التي تدفع. في لوحة تحكم AdSense عندما تقوم بتحميل جميع عناوين url من موقعك ، يمكنك أن ترى بالضبط الصفحات التي تدفع مبالغ عالية ومنخفضة ولا شيء. يجب أن تحدد معرفة الصفحات التي تحتوي على إعلانات عالية الدفع ونسبة نقرات جيدة ، تغريدة واحدة على الأقل يوميا. #moneymakingtip

كيف نضع Adsense على موقعنا لكسب المزيد من المال؟


ربما سمعت الناس يقولون ، "اختبار. . . اختبار. . . اختبار. . . " حسنا ، إنهم على حق. المشكلة هي أن معظم الناس لا يعرفون كيفية الاختبار. لذلك قبل أن نصل إلى أي اختبار تقني ، دعنا نتحدث عن بعض الأشياء السهلة التي يمكنك تغييرها لمعرفة ما إذا كان بإمكانك تحسين دخلك.

قم بتحميل موقع الويب الخاص بك بعيون جديدة. انتبه جيدا إلى أين تذهب عينيك عندما تهبط على الصفحة. هذا المكان هو أفضل مكان لتحقيق الدخل. بالنسبة لبعض الأشخاص ، هذا هو شريط التمرير أو الصورة في المنشور العلوي. إذا كان هذا هو الحال ، فقم بإلقاء نظرة على الألوان الموجودة على موقعك لمعرفة ما إذا كان بإمكانك جذب العيون إلى مواقع Adsense.

انقر على مشاركة واحدة وصفحة البحث والصفحات الفردية وافعل نفس الشيء كما سبق.

الآن ، خذ خطوة أخرى إلى الأمام. بدلا من التوقف عند المكان الذي تتجه إليه العين ، حدد أولاوما يفعله القارئ بشكل طبيعي. على سبيل المثال ، إذا كان بإمكانك رؤية النصف العلوي من الصورة في مشاركاتك الفردية ، ألا يجعلك ذلك ترغب في التمرير لأسفل؟ عندما تفعل ذلك ، هل يترك تحقيق الدخل الشاشة؟

أخيرا ، أثناء التنقل في موقعك ، هل إعلاناتك بالقرب من الأشياء التي تلفت الانتباه؟ الجزء السفلي من المنشور هو المكان الذي تبحث فيه أعين الناس عن قسم التعليقات. الشريط الجانبي هو المكان الذي يبحثون فيه عن التنقل. شريط التنقل هو المكان الذي ينقرون عليه. هل إعلاناتك بالقرب من تلك البقع؟

وبدون الحصول على مزيد من التقنية ، إذا كان لديك لوحة تحكم Adsense و Google Analytics تم إعدادهما بشكل صحيح ، يمكنك بسهولة اختبار مواضع الإعلانات لمعرفة أيهما يحقق لك أكبر قدر من المال. لكننا سنترك "كيف" في هذا الجزء 3.

فهل هذا يجعلك تشعر بثقة أكبر فيما تفعله مع Adsense؟ هل تعتقد أنك قد تكون قادرا على زيادة دخلك دون مساعدة (على الأقل للبدء)؟
محمد نجيري (mnajiri@) مشرف على مدونة ماتريال ويب تحت الرابط التالي :https://mdwab.blogspot.com/ مند 2018 و أدعوك لمتابعتي عبر حسابي على أنستغرام
رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

المنشورات ذات الصلة

تعليقان (2)

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق

● أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
● أن لا تضع أي روابط خارجية
● أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى تواصل معنا
● يمكنك تعليق بإستخدام صور ✋👇