شراكة بين OpenAI و Reddit

مرحبا بك في مدونة ماتريال ويب في خطوة تعد بمزيد من التكامل بين عالم الذكاء الاصطناعي والفضاء الافتراضي للمجتمعات عبر الإنترنت، أعلنت شركتي OpenAI وريديت عن شراكة استراتيجية تهدف لتحقيق فوائد متبادلة لمجتمعاتهما المختلفة. تأتي هذه الخطوة في وقت تتزايد فيه أهمية الذكاء الاصطناعي في تعزيز تجربة المستخدم وتسهيل التفاعل مع المحتوى عبر الإنترنت.

إثراء محتوى ChatGPT بمحتوى ريديت

أعلنت OpenAI وريديت عن شراكة تسمح لـ OpenAI بإضافة محتوى ريديت إلى ChatGPT ومنتجاتها، من خلال الوصول لواجهة برمجة تطبيقات البيانات. كما ستضيف ريديت ميزات جديدة قائمة على الذكاء الاصطناعي باستخدام منصة OpenAI. تهدف الشراكة لتوفير محتوى أغنى لمستخدمي ChatGPT وميزات أفضل لمستخدمي ريديت، في إطار الحفاظ على انفتاح الإنترنت وتعزيز التعلم والمجتمعات عبر الإنترنت.

وفقًا للإعلان، ستسمح هذه الشراكة لشركة OpenAI بإضافة محتوى ريديت إلى نظام ChatGPT الشهير والمنتجات الأخرى التي تطورها الشركة. وسيتم ذلك من خلال منح OpenAI حق الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات البيانات الخاصة بريديت (Data API)، والتي توفر محتوى منظمًا وفريدًا ومتجددًا باستمرار من المنصة الشهيرة.

ميزات ذكية لمجتمعات ريديت

من ناحية أخرى، ستتيح هذه الشراكة لموقع ريديت إضافة ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمستخدميه ومشرفي المجتمعات، وذلك باستخدام منصة نماذج OpenAI المتطورة للذكاء الاصطناعي. كما ستصبح OpenAI شريكًا إعلانيًا لريديت أيضًا.

تصريحات المسؤولين

وقد علق براد لايتكاب، الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، على هذه الشراكة قائلاً:

نحن متحمسون للشراكة مع ريديت لتعزيز ChatGPT بمعلومات فريدة وحديثة للغاية، واستكشاف إمكانيات إثراء تجربة ريديت بميزات تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

من جانبه، قال ستيف هوفمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريديت:

لقد أصبح ريديت واحدًا من أكبر الأرشيفات المفتوحة على الإنترنت للمحادثات البشرية الأصيلة وذات الصلة وحديثة دائمًا حول أي شيء وكل شيء. إن إدراج محتواه في ChatGPT يدعم اعتقادنا بإنترنت متصل، ويساعد الناس على العثور على المزيد مما يبحثون عنه، ويساعد جماهير جديدة على العثور على مجتمع على ريديت.

لا شك أن هذه الشراكة ستكون لها تداعيات إيجابية على مستخدمي كلا الشركتين. فهي ستوفر لمستخدمي ChatGPT محتوى أكثر غنى وتنوعًا وحداثة، بينما ستحصل مجتمعات ريديت على ميزات جديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

وفي الوقت نفسه، تعكس هذه الخطوة التزام الشركتين بالحفاظ على طابع الإنترنت المفتوح وتعزيز التعلم البشري والارتباط الاجتماعي عبر الإنترنت.

المصادر : OpenAI - Reddit

محمد نجيري (mnajiri@) مشرف على مدونة ماتريال ويب تحت الرابط التالي :https://mdwab.blogspot.com/ مند 2018 و أدعوك لمتابعتي عبر حسابي على أنستغرام
رسائل أحدث رسائل أحدث رسائل أقدم رسائل أقدم

المنشورات ذات الصلة

تعليقات

إرسال تعليق